أفضل ألعاب MMO اون لاين مجانية - ألعاب MMO | أخبار ألعاب MMO مراجعات ألعاب MMO

احدث المواضيع

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 10 يوليو 2017

أفضل ألعاب MMO اون لاين مجانية


ما هي أفضل لعبة MMO اون لاين مجانية؟ ألعاب MMO اون لاين مجانية  هي كثيرة على نحو متزايد، وهذا يعني أن لاعبين F2P لديهم الآن الكثير من الخيارات مما كانوا عليه. لمساعدتك  وضعنا  هذه القائمة من الألعاب عبر الإنترنت مجانا.


Master X Master


تبحث نظام لعبة شبيه بـ  League of Legends ؟  لعبة MXM هي واحدة من العاب Moba الجديدة تختلف كليا عن العاب Moba الموجودة حاليا. اللعبة مبنية حول عمل فريق يجب عليك أن تختار شخصيتين ماستر تقدر تبدل بينهم بأي وقت و كل شخصية لها عداد HP/MP الخاص فيها. التحكم باللعبة سهل و لا يوجد أي تعقيد، وهذا يعني أنه يمكنك بدأ اللعب مباشرة دون الحاجة إلى دليل.

لمزيد من الأخبار عن لعبة Master X Master

Blade and Soul


Blade & Soul هي لعبة MMO شعبية جداً لعبة فنون القتال والدفاع عن النفس مستوحاه من قصة خيالية قامت احداثها فى الجزء الشرقى من العالم القديم من تطوير فريق BloodLust

لمزيد من الأخبار عن لعبة Blade and Soul

Tera


إذا كنت قد لعبت مجموعة كثيرة من العاب MMORPG قد تكون طفشان من نظام القتالي التقليدي. أذا يجب عليك تجربة لعبة تيرا، ألعاب MMO التقليدية تستخدم نظام القتال المستخدم في WOW الذي يقتصر على استخدام مهاراتك واحدة تلو الأخرى إلى أن تنتصر (أو تموت)، وأجد هذا النظام غير حماسي أبداً وفي بعض الأحيان يكون ممل جداً. من الناحية الأخرى، لعبة Tera تتطلب مهارات عالية في القتال وردات فعل سريعة في الحركة، وهذا غالباً ما ينتج معارك رائعة وحماسية حتى ضد الأعداء.

Neverwinter


ألعاب MMORPG كثيرة هذه الأيام و الكثير منها لا يستمر لأكثر من سنة. لكن كل لعبة تبدأ تحاول تقاسم الكيكة أو شريحة اللاعبين مع World of Warcraft عملاق ألعاب الـ MMORPG. عادة عند كل إصدار للعبة MMO يذكر المطور أنه سيكون هو الأنجح و السبب قوة الرسوم في لعبته أو تفاصيل أخرى لا تؤثر بشكل مباشر على طريقة اللعب.
Neverwinter تأتي بفكرة جديدة على عالم ألعاب من نفس التصنيف، و هي صناعة و تطوير المهمات و المراحل. فكرة مستعارة من لعبة Little Big Planet.
تبدأ قصة اللعبة بكوكبين يتصادمان ببعضهما، مما يؤدي إلى دمار شامل يشقق الأراضي و يظهر براكين في كل مكان و زاوية من العالمين. تظهر الوحوش الغريبة و تبدأ الناس بالهرب من المدن إلى زوايا العالم في الغابات و الكهوف خوفاً على أرواحهم.
بعد مرور 10 سنين على الحادثة، يظهر شخص يدعي الخير و يحاول استغلال ثروته الفاحشة للسيطرة على كل ما حوله. للعامة يظهر لهم أنه يريد بناء و تجديد المدينة الأساسية Neverwinter، و لكن نواياه تظهر لك و لذلك ستحاول إيقاف مخططاته. مع الوقت تصبح Neverwinter هي المدينة الرئيسية في اللعبة، و ذلك شيء متوقع مع اسم اللعبة!

Smite


إنها لعبة مجانية (Free to Play) من نوع (Multiplayer online battle arena) أو اختصارًا (Moba ) أي ساحة معركة عبر الإنترنت في طور تعدد اللاعبين.. ولكنها ليست تقليدية أبدًا.. فهي من منظور الشخص الثالث.. وستتحكم بشخصيتك باستخدام المفاتيح (WASD) من أجل التحريك والماوس من أجل التصويب والتوجيه. وبالرغم من أن اللعبة (Free to Play) إلا أنها وكما هي العادة تتضمن الكثير من الإضافات المدفوعة والتي سنأتي على ذكرها وتفصيل أهمية شرائها من عدمها.

League of Legends


League of Legends هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين على الانترنت من Moba  طوّرت ونشرت بواسطة شركة Riot Games لنظام مايكروسوفت ويندوز ونظام أو إس عشرة، مستوحاة من التعديل دفاع القدماء على لعبة Warcraft III: The Frozen Throne. وهي لعبة مجانية. تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في 7 أكتوبر 2008، وصدرت في 27 أكتوبر عام 2009.[1] League of Legends استقبلت بشكل جيد عند صدورها، وقد نمت في الشعبية خلال السنوات الماضية.
تعتبر اللعبة من أكثر ألعاب شعبية بالعالم و العالم العربي كذلك.

لمزيد من الأخبار عن لعبة League of Lgends

REVELATION ONLINE


Revelation Online هي لعبة MMORPG مجانية للعب  قبل المطور الصيني NetEase، اللعبة تقدم تجربة جميلة PVE&PVP و لكن ما يعيب اللعبة هو قلة تحديثات اللعبة و منذ أطلاق اللعبة لم يتم تصليح مشاكل اللعبة و هذا ما جعل اللعبة أقل شعبية.

لمزيد من الأخبار عن لعبة REVELATION ONLINE

Aion


Aion Online لعبة أون لاين الجماعية، وتجمع نمط صراع بين شعبين الأسمو و الأيليوس وأكبر الميزات في هذه اللعبة هو الصراع في السماء الذي يقوم اللاعبون بالمعركة في السماء أو الهجوم علي العدو في الأرض. Aion الأون لاين فازت أحسن ألعاب الكوريا في عام 2008.
لعبة Aion Online اللعبة المشهورة التي عرفت اقبالا كبيرا من طرف لاعبين من مختلف بقاع العالم رغم أنها كانت تحتم عليهم شراء حساب، أما الان فبعد اتفاقية بين NCSoft و GameForge قررت جعل لعبة أيون نسخة مجانية و قد أعلن عن ذلك مع بداية عام 2012.

Aura Kingdom



لعبة Aura Kingdom لعبة تمتاز بالجرافيك العالي جدا وهي لعبة مشهورة كم انها

لعبة مغامرات خيالية و MMORPG

تم تطويرها من طرف شركة الالعاب الرائدة X-Legend ونشرها كان عن طريق شركة Aeria Games 

كم ان لعبة  Aura Kingdom تصنف كلعبة انمي


Paragon


تختلف لعبة Paragon عن باقى ألعاب MOBA فى أنها من منظور الشخص الثالث وليست من المنظور العلوى مثل لعبتى Dota 2 & LOL مع ان لعبة Smite من منظور الشخص الثالث أيضاً ولكن أسلوب اللعب الخاص بلعبة Paragon يختلف تماماً عن لعبة Smite فنظام التصويب بلعبة Paragon نظام حر وغير معقد  كما أن لعبة Paragon تقدم رسوميات عالية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad