LINEAGE II: REVOLUTION تصل في شهر يونيو - ألعاب MMO | أخبار ألعاب MMO مراجعات ألعاب MMO

احدث المواضيع

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 11 مايو 2017

LINEAGE II: REVOLUTION تصل في شهر يونيو


لعبة LINEAGE II: REVOLUTION، النسخة الصغيرة من LINEAGE II، على الهاتف المحمول. اللعبة نظامها MMO مدعومة بـمحرك Unreal 4 ومتوفرة أيضاً على التابلت، و الساعة الذكية.

حسنا، ليس من الواضح ما إذا كان الموقع الجديد يشير إلى أن اللعبة سوف تبدأ في شهر يونيو أو مجرد بدء أختبارات بيتا  في يونيو.
كلاهما ممكن ولكن الشيء المهم هو أن اللعبة حصلت على موعد في شهر يونيو يمكنك التحقق من الموقع الكامل إذا كنت تريد أن ترى أكثر قليلا حول ما توفر اللعبة من تجربة على الهاتف المحمول و الوعود للاعبين.
موقع اللعبة LINEAGE II: REVOLUTION



هناك تعليقان (2):

  1. شباب حد جرب Lineage W التحديث الجديد ايه رايكم في اللعبه في اللغه والترجمه ولو فيها اي مشكله قولوا لي

    ردحذف
  2. ازيكم يا شباب انا كنت بحاول اشوف و ادور على اي تجديدات او تحسينات للعبه Lineage W وكنت بعتها للشركه المصنعه للعبه (NCSOFT) هم ردوا عليا وطلبوا مني اني اجمع اكبر عدد من الاراء فلو حابين اي تجديد في اللعبه او تحسين فيها ابعتولي private وهوصلها
    قولولي ايه رايكم في اخر ابديت للعبه ولو في اي حاجه حسين ان هي مش مضبوطه بالنسبه للغه العربيه او الثقافه بتاعتنا قولوا لي هم مستعدين انهم يغيروها

    ردحذف

Post Top Ad